ام لم تربي ولديها



يحكي انه كان هناك ام لولدين الاول عمره 20 عاما والاخر عمره 18 عام وكان زوجها متوفي وكانت الام تعيش في المنزل مع ولديها الاثنين فقط  ياكلون ويشربون معا وكانت الام تعمل حتي تستطيع ان تصرف علي ابنائها من ملابس ودراسه ولكي يكونوا احسن الناس وعندما يكبروا يلتحقون بوظيفه جيده ويساعدونها في كبرها .

وذات يوم شعرت الام بالم كبير في بطنها وخوفا علي ابنائها لم تقل لاحد منهم حتي لا تقلقهم عليها فهمت وحدها وذهبت للمستشفي لتكشف وتعرف سبب هذا الالم المفاجئ . 
حيث قام الطبيب بالكشف عليها وفوجئت بان الطبيب يقول لها مبروك انتى حامل .
ذعرت الام وقالت له بصراخ كيف هذا وانا زوجي متوفي منذ سنين كيف هذا مستحيل من فضلك اعد الكشف ايها الطبيب وتاكد مره اخري .

فوافقها الطبيب واعاد الكشف مع انه كان متاكد جدا ان هذا الألم الذي تشعر به هو ألم الحمل .

وبعد ان اعاد الكشف قال لها انتى بالفعل حامل فصرخت مره اخري وقالت له كيف كيف هذا ؟ انا زوجي متوفي منذ سنين ولم يمسسني احد .

فقال لها الدكتور اخبريني ماذا تشربين قبل النوم ؟ فقالت له اشرب شاي ثم اذهب الي الفراش وانام فقال لها الدكتور من اليوم لا تشربي شاى ولا اي شئ قبل النوم فوافقته .

ثم عادت المسكينه الي المنزل وهي شديدة الحزن والألم ولكنها لم تخبر ولديها مراعاة لشعورهم ..

ثم حضرت العشاء كالعاده واكلت مع ولديها وذهبت الي النوم . وبينما هي نائمه سمعت ولديها يتناقشان الاول يقول للثاني هذا دوري والثاني يرد لا هذا دوري انا واستمروا علي هذا النقاش بضع دقائق ثم سكتوا .

والمسكينه نائمه ولا تعرف ما الذي يتناقش عليه ولديها وبعد بضع دقائق فوجئت الام بدخول ولدها الاصغر عليها وكان يريد ان يخلع ثيابها .

فصرخت الام المسكينه وذعرت من ولديها وكيف سولت لهم انفسهم فعل هذا بها .

والان قد عرفت الام كيف هي حامل .